مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

"وثائق بنما": وزير الصناعية الإسباني المحافظ يعلن استقالته


إسبانيا

"وثائق بنما": وزير الصناعية الإسباني المحافظ يعلن استقالته

أعلن وزير الصناعة الإسباني في الحكومة المؤقتة، خوسيه مانول سوريا، استقالته من منصبه وانسحابه من مهامه في حزب “الشعب” المحافظ بعد ورود اسمه في “وثائق بنما”.

كما اتهمته الجمعة عدة صحف إسبانية بإدارة شركة في جزر جرسي البريطانية إلى العام 2002، عندما كان يشغل منصب رئيس بلدية في جزر الكناري.

سوريا كان قد نفى في وقت سابق مانُسب له، مادفع بالصحافة إلى نشر وثائق تدحض صحة أقواله. وبعد توالي التسريبات الصحافية، اضطر الوزير إلى تقديم استقالته مقراً بـ “الضرر” الذي لحق بحزبه في هذه اللحظة السياسية الـ“خطيرة”.

إذ يصعب على حزب “الشعب“، الذي فقد أغلبيته البرلمانية في الانتخابات الأخيرة، إعادة رئيس الحكومة ماريونيو راخو، لتعذر تكوين ائتلاف حكومي.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

اليابان

9 قتلى ومئات الجرحى في زلزال قوي يضرب جنوب اليابان