مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

دايملر تجري تحقيقا داخليا بشأن قيم عوادم سياراتها


شركات

دايملر تجري تحقيقا داخليا بشأن قيم عوادم سياراتها

شركة دايملر الألمانية للسيارات تطلق تحقيقا داخليا بشأن عمليات اختبار قيم عوادم سياراتها في الولايات المتحدة، بعيد تلقيها لطلب بهذا الشأن من وزارة العدل الأميركية. دايملر، التي تنتج سيارات مرسيدس بينز الفارهة ستكلف شركة قانونية بإجراء هذا التحقيق. ويتزامن اعلان الشركة إجراء التحقيق الداخلي مع تراجع أسهمها في السوق الأوربية، حيث هبط سهم دايملر بنسبة أربعة فاصل سبعة في المائة بعد أن انخفضت الأرباح التشغيلية للشركة تسعة في المائة في الثلاثي الأول من هذا العام. يذكر أن شركة فولكسفاغن الألمانية لصناعة السيارات اعترفت بالتلاعب في نتائج اختبار الانبعاثات السامة لسياراتها بمحرك ديزل وتوصلت إلى اتفاق مع السلطات الأميركية تقوم بموجبه بدفع تعويضات لمواطنيها.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

شركات

بريطانيا: الحكومة تدعم المشتريين المحتملين لمصانع "تاتا" للصلب