مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

البرازيل: تعليق مهام ديلما روسيف وتسلم ميشيل تامر الرئاسة


العالم

البرازيل: تعليق مهام ديلما روسيف وتسلم ميشيل تامر الرئاسة

أقر مجلس الشيوخ البرازيلي تعليق مهام الرئيسة ديلما روسيف، تحضيراً لإخضاعها للمساءلة في مزاعم تتعلق بالتلاعب في الحسابات العامة. 55 سيناتو في مجلس الشيوخ صوتوا لصالح توجيه التهم إلى الزعيمة اليسارية، فيما عارض 22 آخرين القرار.

مجلس الشيوخ يملك مدة ستة أشهر للنظر بشأن المزاعم حول تورط روسف بالتلاعب في الحسابات العامة، وسيصدر القرار بهذا الشأن قبل انتهاء المدة. في حال التثبت من الاتهامات فإن الأمر سيكلف روسيف خسارة منصبها كرئيسة للبلاد.

في هذه الأثناء، يتسلم نائبها السابق ميشيل تامر مهامها إلى حين إصدار مجلس الشيوخ القرار النهائي. وقد سبق أن اتهمت روسيف تامر بالقيام بانقلاب دستوري ضدها.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

المملكة المتحدة

لندن تستضيف قمة عالمية ضد الفساد