مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

فيلم تيدي رينر في مهرجان كان السينمائي


رياضة

فيلم تيدي رينر في مهرجان كان السينمائي

ثلاث سنوات من التصوير ، مؤثرات جمالية تليق بالأفلام السينمائية الكبرى ، إضافة إلى المشاركة في مهرجان كان، إنه الفيلم الوثائقي الذي يصور حياة الرياضي الفرنسي تيدي رينرصاحب 27 عاماً . صاحب الجثة الضخمة بلباس الكيمونو برز في رياضة الجودو في وزن أكثر من 100 كلغ ، و فاز بثمانية ألقاب عالمية ، وهو بطل أولمبي في لندن 2012 ، و بطل أوروبا لأربع مرات .

تيدي رينر يقول:
“بالتأكيد بالنسبة لي هو مهم ، ليس لأنني أظهر أنا ، و أُظهر حياتي الرياضية ذات المستوى العالي، على العموم ، أظهرت كل شيء في الفيلم كي يفهم الناس. الأمر مهم بالنسبة لي أن يفهموا أنه حتى في الرياضة ليس هناك شيء سهل.”
و يضيف قائلا:
“وجودي اليوم هو بفضل عائلتي ، هي التي حملتني ، و أوصلتني اليوم إلى مهرجان كان. لقد تلقيت تعليماً جيداً ، و عائلتي رفعتني دائماً إلى المعالي بإعطائي النصائح الجيدة. لم يقولوا لي إذهب و ابحث عن الميدالية و لكنهم قالوا لي تمتع بما تقوم به.”
في ساعة و 40 دقيقة، المخرج يان هينوري يصول و يجول في شخصية الرياضي البارز.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

رياضة

كأس ألمانيا لبايرن ميونيخ