عاجل

تقرأ الآن:

وصول المنتخبات المشاركة في اليورو 2016 بفرنسا


فرنسا

وصول المنتخبات المشاركة في اليورو 2016 بفرنسا

المنتخب الألماني وصل الثلاثاء إلى إيفيان مقر إقامة بعثته خلال فعاليات كأس أمم أوروبا التي ستنطلق الجمعة بفرنسا، المنشافت بطلة العالم صاحبة الرقم القياسي من حيث عدد المشاركات باثنتي عشرة مشاركة تبحث عن تتويج رابع باللقب، تشكيلة يواخيم لوف ستدخل المنافسة الأحد المقبل بمواجهة أوكرانيا في ملعب بيير موروا بليل.

منتخب بولندا بقيادة نجمه روبيرت ليفاندوفسكي وصل أيضا إلى فرنسا في مشاركة ثالثة على التوالي في اليورو الكروي بعد سنوات طويلة من الغياب، أصحاب الزي الأبيض والأحمر سيخزضزن البطولة ضمن تصفيات المجموعة الثالثة إلى جانب كل من ألمانيا أوكرانيا وايرلندا الشمالية.

بعد ساعات من التأخير بسبب سوء الأحوال الجوية طائرة المنتخب البلجيكي غادرت بروسكل باتجاه بوردو، في هذه المشاركة الخامسة ضمن المنافسة القارية سيحاول الشياطين الحمر انتزاع اللقب لأول مرة بعد إخفاقهم في نهائي ثمانين من القرن الماضي بإيطاليا أمام ألمانيا الغربية سابقا.

النسخة الخامسة عشرة من كأس أمم أوروبا لكرة القدم ستنطلق يوم العاشر من الشهر الجاري على مدار شهر بمشاركة أربعة وعشرين منتخبا وطنيا، عشرة ملاعب ستحتضن المباريات الإحدى والخمسين في ظل تعزيزات أمنية مشددة خشية من وقوع اعتداءات إرهابية.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

المقال المقبل

العالم

طرد مفخخ في مقر الوكالة الاوروبية للامن الغذائي