مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

الشرطة الأميركية تواصل التحقيق حول علاقة منفذ هجوم اورلاندو بتنظيم الدولة الإسلامية


الولايات المتحدة الأمريكية

الشرطة الأميركية تواصل التحقيق حول علاقة منفذ هجوم اورلاندو بتنظيم الدولة الإسلامية

ALL VIEWS

نقرة للبحث

إنه أعنف هجوم متطرف يستهدف الولايات المتحدة منذ اعتداءات سبتمبر-أيلول ألفين وواحد…

منفذ الهجوم نجح في قتل خمسين شخصا على الأقل وإصابة ثلاثة وخمسين آخرين بجروح مساء السبت في ملهى ليلي للمثليين في أورلاندو بولاية فلوريدا الأميركية. منفذ الهجوم نجح في دخول الملهي وهو يحمل بندقية رشاشة ومسدسا آليا. وبدأ بإطلاق النار على الأشخاص بطريقة عشوائية ثمّ احتجز عددا منهم كرهائن. عند حوالي الساعة الخامسة صباحا، تمكنت وحدة من قوات الشرطة الخاصة من الدخول إلى الملهى ونجحت في القضاء على منفذ الهجوم عمر متين.

مكتب التحقيقات الفيدرالي أكد أنّ مرتكب مجزرة أورلاندو بايع تنظيم الدولة الإسلامية في اتصال أجراه بخدمات الطوارئ الأميركية، لافتة إلى أن اسمه عمر صديق متين وهو مواطن أميركي من أصل أفغاني في التاسعة والعشرين من عمره. من ناحيتها ذكرت وكالة “أعماق” القريبة من تنظيم الدولة الإسلامية أنّ “مقاتلا من الدولة الإسلامية” ارتكب مجزرة الملهى، وهذا ما يسعى مكتب التحقيقات إلى التأكد منه.

الشرطة أكدت أن عمر متين كان معروفا بكراهيته للمثلين والمتحولين جنسيا.

ALL VIEWS

نقرة للبحث

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

الولايات المتحدة الأمريكية

تضامن مع ضحايا أورلاندو في جميع أرجاء الولايات المتحدة