مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

الشارع البريطاني يعيش حالة من الصدمة إثر مقتل نائبة بريطانية عُمالية


المملكة المتحدة

الشارع البريطاني يعيش حالة من الصدمة إثر مقتل نائبة بريطانية عُمالية

ALL VIEWS

نقرة للبحث

قبل أسبوع من الاستفتاء حول بقاء بريطانيا أو خروجها من الاتحاد الأوروبي تعيش البلاد حالة من الصدمة جراء مقتل نائبة بريطانية عمالية، تدعى جو كوكس.

النائبة التي كانت تؤيد بقاء بريطانيا في الاتحاد الأوروبي فارقت الحياة إثر تعرضها لاعتداء في ظروف غامضة بالسكين وبطلقات نارية في منطقة بِيرْسْتَيْل في شمال إنجلترا.

جو كوكس تبلغ من العمر واحدا و أربعين عاما، أم لطفلين، انتُخِبتْ في العام ألفين وخمسة عشر في دائرة باتْلِيْ وسْبينْ.

النائبة كانت قد ساهمت في حملة لإقناع الناخبين بالتصويت للبقاء داخل الاتحاد.

الشرطة أوقفت مشبتها به يبلغ من العمر إثنين وخمسين عاما. الشخص الموقوف وصفه جيرانه بال“إنعزالي”. وأضافت الشرطة بأن البحث جار لتعيين السبب الحقيقي وراء الجريمة.

ALL VIEWS

نقرة للبحث

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

الولايات المتحدة الأمريكية

الرئيس الأمريكي يصل إلى مدينة أورلاندو لتقديم واجب العزاء لأسر ضحايا الاعتداء