مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

البرازيل: بين الدورة الأولومبية والأزمة المالية


البرازيل

البرازيل: بين الدورة الأولومبية والأزمة المالية

قبل أقل من خمسين يوما من انطلاق فاعليات الألعاب الأولمبية في البرازيل، أعلنت ولاية ريو دي جانيرو الجمعة حالة الطوارئ المالية.

هذا الاجراء من شأنه أن يؤثر على الخدمات العامة مثل الأمن العام والصحة والتعليم والنقل التي ستؤثر بدورها على سكان المدينة.

أزمة إقتصادية خطيرة تهدد إلتزام الولاية بتعهداتها لدورة الألعاب، طبقا لتصريحات المحافظ المؤقت للولاية.

المحافظ ألقى باللوم في هذه الأزمة على تراجع عائدات الضرائب وخاصة من القطاع النفطي، في الوقت الذي تواجه فيه البرازيل حالة كساد عامة.

البلد التي في إنتظارنصف مليون زائر خلال فاعليات الدورة الأولومبية يصل عجز الميزانية المالية بها إلى ما يقرب من خمسة مليار دولار.

الرئيس المؤقت ميشيل تامرتعهد بتقديم مساعدات مالية.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

الولايات المتحدة الأمريكية

جنازة جماعية لضحايا هجوم اورلاندو الدموي