مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

المملكة المتحدة: تقدم طفيف لأنصار البقاء في الاتحاد الأوروبي


المملكة المتحدة

المملكة المتحدة: تقدم طفيف لأنصار البقاء في الاتحاد الأوروبي

حملة الإستفتاء في بريطانيا تُستأنف من جديد عقب ثلاثة أيام من الحداد إثر مقتل النائبة جو كوكس، استطلاعات للرأي أظهرت تقدما طفيفا لمؤيدي البقاء في كنف الاتحاد الأوروبي. ديفيد كاميرون رئيس الوزراء البريطاني حذّر مجدّدا من مغبّة الخروج من الاتحاد وعواقبه الإقتصادية الثقيلة على البريطانيين.

من جانبه بوريس جونسون عمدة لندن السابق أوضح أنّ الخروج من الاتحاد الأوروبي يعتبر فرضة فريدة للبريطانيين لاستعادة التحكم في زمام الأمور راميا عرض الحائط بكل المخاوف التي أشار إليها الصف المؤيد للبقاء.

الصحافة البريطانية دخلت سباق الحملة منها من أعلن مناصرته للبقاء ومنها من أبدى تأيده للخروج فيما فضّلت بعض العنوانين التريث وعدم الإنحياز لأي طرف.

وقبل الاستفتاء المصيري والحاسم ليوم الخميس المقبل استطلاع للرأي أجراه معهد “سورفيشن” يومي الجمعة والسبت الماضيين أظهر تقدم معسكر البقاء في الاتحاد الأوروبي بنسبة 45% من نوايا الناخبين مقابل 42% للمعسكر المؤيد لخروج المملكة المتحدة من الاتحاد.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

العالم

شركة "بلو أوريجين" تنجح للمرة الرابعة في اطلاق واعادة صاروخ غير مأهول