مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

رحيل المخرج الايراني العالمي عباس كيارستامي


إيران

رحيل المخرج الايراني العالمي عباس كيارستامي

توفي المخرج الايراني العالمي عباس كيارستامي عن عمر ناهز 76 عاماً بعد صراع مع مرض في الامعاء.
ويُعرف كيارستمي بأنه مخرج عالمي وكاتب سيناريو ومنتج أفلام بالإضافة إلى أنه شاعر ومصور ورسام ومصمم غرافيك.
صحة المخرج الايراني كانت قد تدهورت خلال الفترة الماضية وتم نقله الاسبوع الماضي لفرنسا، بعد أن رقد فترة من الزمن بإحدى المستشفيات بطهران بسبب مرض في الأمعاء.

يحمل كيارستمي شهادة ليسانس في الرسم من كلية الفنون الجميلة من جامعة طهران، بدأ عمله كرسام قبل ان يدخل السينما.
بدأ عمله في السينما عام 1970وقدم أكثر من 40 فيلماً عالمياً بما فيها أفلام قصيرة ووثائقية، حقق نجاحاً في لفت الانتباه والنقد لافلامه خصوصاً افلام “ثلاثي كوكر، طعم الكرز ،ستحملنا الريح”.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

المملكة العربية السعودية

بعد جدة والقطيف انتحاري ثالث يفجر نفسه امام المسجد النبوي في المدينة المنورة