مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

استمرار التحقيقات في هجوم بنغلادش ووصول جثامين الضحايا اليابانيين الى طوكيو


بنغلاديش

استمرار التحقيقات في هجوم بنغلادش ووصول جثامين الضحايا اليابانيين الى طوكيو

ما يزال البنغاليون يتوافدون على المطعم الاسباني في الحي الدبلوماسي بالعاصمة دكا ترحما على ضحايا الهجوم الدموي قبل خمسة ايام وقتل فيه ثمانية وعشرون شخصا بينهم منفذو الهجوم الستة. كما زار ماريو غيرو نائب وزير الخارجية الايطالي الثلاثاء مكان الهجوم برفقة عدد من ذوي الضحايا الايطاليين التسعة الذين قتلوا في الهجوم الذي نفذه شبان بنغاليون من عائلات ميسورة ومن حاملي الشهادات الجامعية ومدارس النخبة.
يقول نائب الوزير الايطالي ماريو غيرو: “نحن هنا من اجل هذه المناسبة الحزينة ومن اجل اعادة جثامين مواطنينا الى ديارهم، سيستمر التعاون بين ايطاليا وبنغلادش وسيتعزز مع هذا الوضع المؤسف والحزين”.
يقول وكيل وزرتاة الخارجية البنغالية شاريار علام:
“التحقيق مستمر، منفذو الهجوم كلهم شباب من بنغلادش، ولا يوجد اي تورط لاي جهة اجنبية وفقا للنتائج حتى الآن، لكن التحقيقات تبحث في كل الاحتمالات”.
الى ذلك وصلت طائرة حكومية يابيانية الى العاصمة طوكيو الثلاثاء تحمل جثامين اليابانيين السبعة الذين قتلوا في الهجوم مساء الجمعة في دكا، واستقبل الجثامين وزير الخارجية فوميو كاشيدا ووضع اكليلا من الزهور امام نعوش الضحايا.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

الصين

ثلاثة وتسعون قتيلا على الأقل في فيضانات تضرب الصين