عاجل

تقرأ الآن:

شانيل تقدم عرضها للأزياء الراقية في ورشة الدار


Cult

شانيل تقدم عرضها للأزياء الراقية في ورشة الدار

العلامة الايطالية الفاخرة فيرساتشي اختارت قماش الساتان كعنوان بارز لمجموعتها الجديدة، التي قدمتها في أسبوع الموضة الباريسي للخياطة الراقية.

المصممة دوناتيلا فيرساتشي، انتقت لتصاميمها مجموعة من الألوان الزاهية الوردي الفاتح والأزرق، فضلا عن استخدام لمسة جريئة من اللونين الأحمر والأرجواني.

الممثلة الاميركية جيسيكا شاستاين، والنجم ويل شميث وابنته، كانوا أبرز الحاضرين في عرض دارا الأزياء الفرنسية المرموقة شانيل.

مجموعة خريف وشتاء 2017 للأزياء الراقية، سيطرت عليها الألوان الداكنة وخامات الأقمشة المخملية الفخمة.

المصمم كارل لاغرفيلد، المعروف ببحثه المستمر عن كل جديد وغريب، اختار تقديم مجموعته الجديدة في ورش صناعة الملابس الخاصة بدار “شانيل“، وسط لفات القماش و آلات الخياطة والحياكة.

يقول كارل لاغرفيلد، المدير الإبداعي لشانيل: “من المثير للاهتمام أن يرى الناس كيف نصمم الملابس، الطريقة لم تتغير منذ مائة سنة، الأكيد أن هناك تقنيات حديثة، مثل الليزر وأشياء من هذا القبيل، التي نستخدمها في التطريز، لكن الخياطة الأساسية لم تتغير.”

تقول الممثلة جيسيكا شاستاين: “أحببت كثيرا فكرة تقديم العرض في ورشة العمل، لأننا عندما نشاهد أية قطعة، قد ننسى أن تصمميها يتطلب ساعات طويلة، إضافة إلى عملية التطريز المعقدة.”

مصمم الأزياء الفرنسي الكسيس مابيه، البالغ من العمر ثمانية و ثلاثين عاما، قدم بدوره مجموعة مميزة طغت عليها ألوان الباستيل الناعمة.

المبدع الشاب، استوحى تشكيلته الجديدة من اعمال الرسام الأمريكي الراحل سي تومبلي، المعروف بأعماله التجريدية.

فساتين المجموعة، جاءت معظمها بألوان أحادية وبقصات طويلة.

اختيار المحرر

المقال المقبل
السلسة الشهيرة "ستار تريك"، محور معرض تفاعلي في نيويورك

Cult

السلسة الشهيرة "ستار تريك"، محور معرض تفاعلي في نيويورك