مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

امرأتان تتنافسان لخلافة كاميرون في رئاسة الوزراء


العالم

امرأتان تتنافسان لخلافة كاميرون في رئاسة الوزراء

الجولة الثانية من الإنتخابات الداخلية لنواب حزب المحافظين في بريطانيا لانتخاب رئيس جديد للحزب وللحكومة خلفا لديفيد كاميرون تحصر السباق بين إمرأتين، حيث انتهت الجولة الثانية بحصول وزيرة الداخلية تيريزا ماي والتي كانت من دعاة بقاء بريطانيا في الإتحاد الأوروبي على 199 صوتا مقابل اربعة وثمانين صوتا لوزيرة الطاقة اندريا ليدسوم التي كانت من دعاة الخروج من التكتل الأوروبي فيما حصل مايكل غوف وزير العدل على 46 صوتا.

وقالت تيريزا ماي :” هذا الإقتراع يظهر أن الحزب المحافظ بإمكانه أن يجتمع وأن يكون تحت رئاستي، وهذا سيحدث، نحن نحتاج قائدا ليتفاوض جيدا من أجل الخروج من الإتحاد الأوروبي، ليتوحد حزبنا وبلدنا، وأن نجعل بريطانيا بلدا يسري جيدا ليس لصالح فئة ذات امتيازات وإنما لكل شخص.” من جهتها قالت اندريا ليدسوم:“أنا سعيدة، واشعر بالإيجابية، وأنا ممتنة لفريقي، وتيريزا كانت نتيجتها جيدة، وأنا متعاطفة مع غوف، لكنني سعيدة بالنتيجة.”

150 ألف عضو في الحزب سيشاركون في الجولة الأخيرة من الانتخابات لاختيار زعيمة للحزب من بين المرشحتين الاثنتين،
ومن المنتظر أن يعلن حزب المحافظين عن النتيجة النهائية للفائز برئاسة حزب المحافظين في التاسع من شهر أيلول/ سبتمبر المقبل.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

العالم

الفرحة تعم شوارع فرنسا بعد فوز منتخبها أمام المانيا