مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

"الحب والصداقة" .. رحلة البحث عن زوج ثري


سينما

"الحب والصداقة" .. رحلة البحث عن زوج ثري

هذا الأسبوع في سينما بوكس نقدم لكم فيلم “الحب والصداقة“، وهو فيلم مقتبس عن رواية “السيدة سوزان” للكاتبة الانكليزية جين أوستن.
أحداث الفيلم تجري في إنجلترا في أواخر القرن الثامن عشر. وتدور حول سيدة تدعى سوزان فيرنون، أرملة ذكية وجذابة ولكن لا موارد مالية لديها. بفضل سلسلة من المؤامرات، تحاول العثور على زوج ثري لها ولابنتها.
الفيلم يبرز لنا براعة الكاتبة البريطانية جين اوستن في وصف المجتمع الراقي في أواخر القرن الثامن عشر بمزيج من الفكاهة والسخرية.
الممثلة البريطانية كيت بيكنسيل تألقت بدور السيدة سوزان في هذا العمل الذي قام بإخراجه المخرج الأمريكي ويت ستيلمان.
“الحب والصداقة” فيلم يحيي لحظة فرح نقية ويكرم سيدة الأدب الواقعي والنقد الاجتماعي.

اختيار المحرر

المقال المقبل

سينما

جزء جديد من سلسلة "ستار تريك"، إحتفاء بالذكرى الخمسين لإنطلاقها