مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

بريطانيا تتخلى عن رئاسة المجلس الاوروربي في 2017


بلجيكا

بريطانيا تتخلى عن رئاسة المجلس الاوروربي في 2017

ALL VIEWS

نقرة للبحث

أعلنت المتحدثة باسم رئيسة الوزراء البريطانية تيريزا ماي إن بلادها لن تتسلم كما كان مقررا رئاسة المجلس الاوروبي في تموز/يوليو من عام 2017.

رئيسة الوزراء البريطانية تيريزا ماي التي حضرت اول استجواب اسبوعي لها امام مجلس العموم بعد توليها مهام منصبها قالت إنها ستسعى للتوصل إلى اتفاق جيد مع اوروبا يراعي رغبة المواطنين البريطانيين ومصالح البلاد.

رئيسة الوزراء البريطانية تيريزا ماي: “ما ينبغي أن نقوم به خلال التفاوض على الاتفاق هو التأكد من أننا ننصت إلى ما قاله الشعب بشأن وضع ضوابط على حرية الحركة لكن علينا أيضا أن نتفاوض على الاتفاقية المناسبة والاتفاق الأفضل للتجارة في البضائع والخدمات للشعب البريطاني.”

ماي شددت على أهمية استمرار التعاون الامني بين بريطانيا والدول الاوروبية في ظل التهديدات الارهابية.

رئيسة الوزراء البريطانية تيريزا ماي:
“يجب الاستمرار في التعاون الامني مع فرنسا وبالتأكيد مع دول أوروبية أخرى. لن يتم تخويفنا من قبل الارهابيين. جميعنا نواجه التهديد نفسه وينبغي العمل سويا لهزيمة هذه التهديدات. استطيع التأكيد على ان بريطانيا ستغادر الاتحاد الاوروبي لكنها لن تترك أوروبا وسيستمر تعاوننا.”

هذا ومن المقرر ان تتوجه رئيسة الوزراء البريطانية الاربعاء إلى المانيا ومن بعدها فرنسا لبحث الجدول الزمني لخروج البلاد من الاتحاد الاوروبي.

ALL VIEWS

نقرة للبحث

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

فرنسا

الرئيس الفرنسي يعلن رفع احتياطي الجيش إلى 40 ألف جندي في أفاق 2019