عاجل

تقرأ الآن:

دونالد ترامب يصف هيلاري كلينتون بـ "الشيطان"


الولايات المتحدة الأمريكية

دونالد ترامب يصف هيلاري كلينتون بـ "الشيطان"

المرشح الجمهوري للرئاسة الأمريكية دونالد ترامب:” لقد ابرمت اتفاقا مع “الشيطان“، إنها “الشيطان“، لقد ابرمت مع “الشيطان”“.

بهذه الأوصاف صعد دونالد ترامب، مرشح الحزب الجمهوري للانتخابات الرئاسية الأمريكية في نوفمبر/تشرين الثاني المقبل منافسته من الحزب الديمقراطي هيلاري كلينتون. ترامب في إحدى جولاته الإنتخابية في ولاية بنسالفانيا قال أيضا بشأن المنافس السابق لهيلاري كلينتون في الانتخابات التمهيدية بيرني ساندرز إن صفقته لدعم مرشحة الحزب الديمقراطي هي بمثابة عقد مع الشيطان. وفي تجمع أوماها بولاية نبراسكا، رفعت مرشحة الحزب الديمقراطي لانتخابات الرئاسة الأمريكية هيلاري كلينتون في وجه ترامب ملف الضرائب، وذلك إلى جانب الملياردير الأميركي وارن بافيت الداعم لها ، حيث طالب وارن بافيت ترامب بنشر إقراره الضريبي. أما هيلاري كلينتون فقد قالت من جهتها:” نود أن نرى التقارير الضريبية، ألا يمكن ذلك؟ إنه لا يحترم حتى الشعب الأمريكي ولا يقوم بأمر يقوم به أي مرشح أخر للرئاسيات، لقد حان الوقت لكي يتوقف ترامب عن الإختباء.”

تأتي هذه التصريحات من الطرفين في الوقت الذي أفاد فيه إستطلاع جديد للرأي أن هيلاري كلينتون قد حظيت بدفع قوي بعد المؤتمر الوطني الذي نظمه الحزب الاسبوع الماضي لترشيحها رسميا وأنها حققت تقدما على منافسها الجمهوري دونالد ترامب بلغ تسع نقاط .

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

المقال المقبل

العالم

اعصار "نيدا" يجتاح هونغ كونغ