مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

حرب النجوم: إدماج صور ثلاثية الأبعاد في قرص أصلي


المجلة

حرب النجوم: إدماج صور ثلاثية الأبعاد في قرص أصلي

محاكاة لـ “حرب النجوم” في استوديوهات آبي راود الشهيرة حول أغنية الفيلم لجون ويليامز. صورة ثلاثية الأبعاد من تصميم المبدع تريستان ديوك /www.infinitylightscience.com/about/ أضفت بعض التفاصيل على النسخة الأصلية للأسطوانة.

“في الحقيقة حرب النجوم هي من منحت شعبية لمصطلح التصوير الثلاثي الأبعاد. معظم الأشخاص الذي أقول لهم إنني أصور بطريقة ثلاثية الأبعاد يقولون آه مثل الأميرة لايا؟ وهذا بالفعل شرف لي كمصور بإضافة شيء جديد لهذه القصة ولهذه الرؤية” قال تريستان ديوك.

منذ الجزء الأول من ملحمة لوكاس، التي ظهرت في العام سبعة وسبعين، نشأ مجتمع عالمي في غاية الأهمية حول هذه الحروب الفضائية والتي مهدت لنمو وإزهار هذه السوق الصغيرة.

“إنها إحدى تلك القصص التي ترتبط ارتباطا وثيقا بكل ما يحيط بها: لعب الأطفال والأدوات والهدايا التذكارية. كل هذه الأمور لها أهمية كبيرة لدى عشاق حرب النجوم لأنّ الأمر لا يقتصر على الصور الثلاثية الأبعاد التي يعرفها الناس من خلال الأفلام، بل هناك جميع الأشياء الأخرى التي يتذكرها الجيل الذي ترعرع وهو يجمع لعب تلك السلسلة“، قال الموسيقي ميتال هامر .

للوصول إلى هذه النتيجة تضمّ بنية هذا القرص ميكروفونات عكسية… لرؤيتها يكفي فقط تسليط الضوء على القرص أثناء وضعه المستقيم. مصباح الهاتف الذكي يفي بالغرض، للحصول على القرص يكفي أن تدفع مبلغ أربعين يورو فقط.

اختيار المحرر

المقال المقبل

المجلة

ألمع النجوم العالميين يتألقون في مهرجان تلفزيون مونتي كارلو