مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

قفزة ميلر المبتكرة من أجل مجد الميدالية الذهبية


رياضة

قفزة ميلر المبتكرة من أجل مجد الميدالية الذهبية

العداءة الباهاماسية شوني ميلر ابتكرت طريقة جديدة للفوز بالميدالية الذهبية.

ميلر البالغة من العمر 22 عاما ألقت بجسدها فوق خط النهاية لتضع يداها على سباق 400 متر وتتفوق بذلك على نظيراتها وتتوج بالميدالية الذهبية.

وسجلت ميلر أفضل زمن شخصي لها وهو 49.44 ثانية متغلبة على الأمريكية إليسون فيليكس بطلة أولمبياد لندن والتي سجلت 49.51 ثانية.

العداءة الباهاماسية شوني ميلر:“المدربون وأنا كذلك، وضعنا استراتيجية واضحة لهذا السباق طبقتها بالحرف الواحد، ولكن خلال الأمتار الأخيرة، لم أعد أشعر بساقي كانت ثقيلة للغاية، لم أعد أقوى على المتابعة. فقلت: حسنا،أنا أرى الخط، لا بد لي من الوصول إليه ،بدأت حينها أحاول وفقدت توازني، ووقعت عند خط الوصول بهذه الطريقة ، وأنا سعيدة لمجرد أني تمكنت من عبور خط النهاية في المقدمة.”

الميدالية البرونزية عادت للجامايكية شيريكا جاكسون بزمن 49.85 ثانية.

للإشارة في العام الماضي خلال منافسات بطولة العالم، احتلت اليسون فيليكس المركز الأول متقدمة على شوني ميلر.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

رياضة

فنان برازيلي يرسم فريق اللاجئين المشارك في أولمبياد ريو على حائط في القرية الأولمبية