مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

بيونسيه، نجمة حفل توزيع جوائزشبكة "أم تي في"


Cult

بيونسيه، نجمة حفل توزيع جوائزشبكة "أم تي في"

النجمة العالمي بيونسيه، تنال نصيب الأسد في حفل توزيع جوائز “أم تي في” بفوزها بثماني جوائز من بينها الجائزة الرئيسية وهي جائزة أفضل فيديو كليب للعام عن أغنيتها “فورمايشن“، التي تتناول عنف الشرطة ضد الاميركيين السود.
بيونسيه فازت أيضا بجائزة أفضل فيديو لمغنية وأفضل تصميم رقصات وأفضل تركيب صور وغيرها من جوائزشبكة “ام تي في” للاعمال المصورة، التي يصوت عليها الجمهور.
تقول بيونسيه:“أود أولا أن اشكر ابنتي الجميلة وزوجي الرائع عما قدماه لي من دعم.”

خلال الحفل المقام في ماديسون سكوير جاردن في نيويورك، غنت بيونسيه خمس أغاني كاملة من ألبومها الجديد “عصير الليمون”.

النجمة ريهانا، فازت بدورها بجائزة “مايكل جاكسون فيديو فانغارد” تكريما لها على مجمل مسيرتها الفنية.

تقول ريهانا:“تعرفون، نجاحي بدأ كحلم، ولكن الآن نجاحي ليس لي. إنه لعائلتي ولجمهوري ولبلدي ولمنطقة البحر الكاريبي. إنه للنساء وللنساء السود.”

ريهانا تعد اليوم واحدة من الفنانين الأكثر مبيعا على مرالعصور، بعد أن باعت أكثر من مائتي مليون ألبوم في جميع أنحاء العالم.

نجمة البوب بريتني سبيرز، تعود إلى خشبة مسرح توزيع جوائز “ام تي في”، بعد حوالي عشر سنوات من الغياب لتقدم استعراضاً مبهراً على أنغام أغنيتها Make Me، من ألبومها الجديد Glory.

اختيار المحرر

المقال المقبل

Cult

معرض الحنين إلى فترة الخمسينات في سيدني