مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

وفاة الفرنسية التي أجرت أول زراعة للوجه في العالم


فرنسا

وفاة الفرنسية التي أجرت أول زراعة للوجه في العالم

أعلن الثلاثاء عن وفاة إيزابيل دينوار أول مريضة تخضع لعملية زراعة للوجه في العالم، إثر إصابتها بمرض السرطان. في ألفين وخمسة خضعت السيدة الفرنسية لعملية زراعة للوجه في مستشفى مدينة أميان تحت إشراف فريق طبي خضم، وذلك إثر تعرضها لهجوم من كلبها أفقدها الجزء السفي من وجهها. لتخرج بعد أسابيع أمام الإعلام تشرب كأساً من الماء بشفاهها الجديدة.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

سوريا

المرصد السوري: 70 حالة اختناق إثر قصف لقوات النظام على حلب