مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

فشل استفتاء المجر حول اللجوء بسبب قلة المشاركة


المجر

فشل استفتاء المجر حول اللجوء بسبب قلة المشاركة

مني رئيس الوزراء المجري فيكتور اوربان بشبه خسارة في استفتاء ،هذا الأحد، والذي دعا إليه حيال سياسته الرافضة لخطة توزيع اللاجئين التي اقترحها الاتحاد الأوروبي.

النتائج الأولية أفادت أن السياسة الرافضة لخطة توزيع اللاجئين فشلت في جمع النصاب الكافي من الناخبين.
وبالرغم من فوز معسكر الرافضين لإعادة توزيع اللاجئين داخل الاتحاد الاوروبي بنسبة ساحقة تقدربـ 95 في المئة، إلا أن الاستفتاء فقد شرعيته إذ أنه لم يحقق نسبة المشاركة المطلوبة من الأصوات والمتمثلة في 50 في المئة.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

مصر

القاهرة على وقع المهرجان الدولي للقصص المصورة