عاجل

تقرأ الآن:

أشهر أغاني 2015 في ألبوم بيت تونغ الجديد


Cult

أشهر أغاني 2015 في ألبوم بيت تونغ الجديد

In partnership with

بيت تونغ يتعاون مع أوركسترا التراث

الذوق لا ينقص فنان “الدي جي” البريطاني بيت تونغ الذي نجح في تسجيل المواضيع الرئيسية للموسيقى الالكترونية لعام ألفين وخمسة عشر بالتعاون فرقة أوركسترا التراث البريطانية. هذا النجاح شجع بيت تونغ على إصدار ألبوم وتنظيم جولة فنية… بيت تونغ أمضى نحو ستة أشهر لاختيار أدق تفاصيل عمله مع قائد الأوركسترا جول باكلي، الذي اشرف على كامل الترتيبات الموسيقية. الألبوم مزيج من الموسيقى الكلاسيكية وأشهر الأعمال الفنية الحالية…

“إحدى أكبر رغباتي كانت تكمن في أن يكون لصدى هذه الألبومات الخاصة والتي تعني الكثير بالنسبة لعدد كبير من الناس وقعا وأن يتمّ استقبالها بنفس طريقة استقبال بقية الألبومات الكبيرة الأخرى، وغيرها من الموسيقى الرائعة، مثل الموسيقى الهاوس والكثير من الكلاسيكيات التي ما زالت تؤثر في حياة الناس. إنها جزء من حياتهم تماما كموسيقى البيتلز أو الستونز بالنسبة للأجيال الأخرى“، قال الفنان بيت تونغ.

ألبوم بيت تونغ “كلاسيك هاوس” مع أوركسترا التراث تحت إشراف جول باكلي سيصدر في الخامس والعشرين تشرين الثاني-نوفمبر المقبل. وسيقوم تونغ بجولة فنية في المملكة المتحدة، أول حفلة ستنظم في الفاتح من كانون الأول-ديسمبر في “أو تو أرينا” بلندن.

فرقة باسنجر وألبوم عن العلاقات الإنسانية

“يونغ أز ذي مورنينغ، اولد أز ذي سي” ، عنوان شاعري جدا للألبوم السابع لفرقة باسنجر:” http://passengermusic.com/live”. في هذا الألبوم استوحى مايكل ديفيد روزنبرغ العمل من مناظر طبيعية في نيوزيلندا وأيسلندا. الألبوم يتناول العلاقات الإنسانية مع مرور الزمن. وقد تمّ تسجيل الألبوم الجديد مع المنتج كريس فاليجو، الذي شارك في إنتاج عدة ألبومات سابقة لفرقة “باسنجر”.

مايكل ديفيد روزنبرغ قال عن الألبوم: “هذا هو الألبوم الرابع الذي أتعاون فيه مع كريس فاليجو، الذي يعدّ أحد أفضل زملائي ولقد اشتركنا في الإنتاج. أعتقد أننا تعلمنا معاً خلال اصدار أيّ ألبوم وقد طورنا العمل في كلّ مرة. أعتقد أنّ الألبوم الأخير جعلنا نتقدم من خلال اختيار الأغاني ومن خلال الأداء وأيضا من حيث الإنتاج والترتيبات”.

“يونغ أز ذي مورنينغ، اولد أز ذي سي” طرح في الأسواق أواخر أيلول-سبتمبر، وفرقة باسنجر تواصل جولتها الفنية إلى غاية نهاية السنة.

المقال المقبل

Cult

إيريك شاكاريني يحول جسد المرأة لوحة فنية بديعة