مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

زعيمة حزب "يوكيب" البريطاني تستقيل بعد أيام على انتخابها


المملكة المتحدة

زعيمة حزب "يوكيب" البريطاني تستقيل بعد أيام على انتخابها

ALL VIEWS

نقرة للبحث

استقالت دايان جيمس من زعامة حزب استقلال المملكة المتحدة، المعروف اختصاراً بـ (يوكيب)، بعد 18 يوماً فقط على انتخابها كخلف لنايجل فاراج الزعيم التاريخي لهذا الحزب، الداعم لخروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي.

جيمس قالت إنها استقالت لدواع “شخصية ومهنية“، وإنها لاتجد “الدعم” من أعضاء الحزب “لتطبيق التغييرات” التي تراها ضرورية، مؤكدة أن هذه الخطوة لن تؤثر على منصبها كنائبة في البرلمان الأوروبي عن حزب “يوكيب”.

وقالت جيمس في تغريدة على تويتر “لقد أصبح جلياً أنني لا أملك السلطة الكافية ولا الدعم من زملائي أعضاء البرلمان الأوروبي ومسؤولي الحزب لتطبيق التغييرات التي أعتبرها ضرورية والتي ارتكزت إليها في حملتي”.

الخلف المحتمل لديان جيمس قد يكون النائب الأوروبي، ستفين وولف، الذي كان أحد الأسماء المفضلة لرئاسة الحزب في شهر آب/ أغسطس، وتم استبعاده لتأخره في تقديم طلب الترشيح.

انتخاب دايان جيمس كان قد جاء على إثر التنحي المفاجئ لنايجل فاراج من زعامة الحزب، وذلك بعد أيام من تصويت البريطانيين لصالح خروج بلادهم من الاتحاد الأوروبي. وقد قال فاراج حينها إنه بفوز معسكر الخروج يكون قد “أتم” مهمته.

ALL VIEWS

نقرة للبحث

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

الولايات المتحدة الأمريكية

مناظرة حامية بين مرشحي منصب نائب رئيس الولايات المتحدة الأمريكية