عاجل

تقرأ الآن:

جزء جديد من المسلسل المجري"حياة ذهبية" بعد نجاحه الكبير


سينما

جزء جديد من المسلسل المجري"حياة ذهبية" بعد نجاحه الكبير

In partnership with

“حياة ذهبية“، هو مسلسل تلفزيزني درامي، أطلق العام الماضي في المجر، ويجري حاليا تصوير جزء جديد منه سيعرض للجمهور الشهر المقبل.
المسلسل يروي لنا قصة ربِ أسرة مجرية تعيش في بودابيست، يحاول الإبتعاد عن حياته القائمة على الغش والكذب. لكن يبدو أن الوقتَ كان متأخرا، فأولادُه أصبحوا بدورهم منغمسين في عالم التحيل والجريمة.

يقول المنتج التنفيذي، غابور كريغلير:” من خلال قصص صغيرة لهذه الشخصيات، أردنا إظهارالأخطاء التي ارتكبوها. وهي قصص قد تعكس ربما ما يجري في المجتمع المجري.”

الممثل سزابولكس ثوروكسي، يلعب دور الأب، أو بطل القصة، الذي يجر أولاده إلى الهاوية بسبب ماضيه.

يقول سزابولكس ثوروكسي:“إذا كونت شبكة اتصالات جيدة على مر السنين، ستضمن حياة طيبة وعيشا رغدا حتى لأحفادك، ولن يتوجب عليهم العمل لأنك تترك مالا كثيرا.

في هذه القصة، نرى كيف يقوم هؤلاء الناس بالتملق من الأشخاص المنتمين للطبقة العليا ليكسبوا ثقتهم، ومن ثمة سرقتهم بشكل لا يصدق.”

أبناء البطل ينساقون، بدورهم إلى عالم الفساد، متاثرين بأبيهم الذي اعتمد الغش مبدأ في حياته، حتى يصل إلى مستوى عيش معين.

يقول الممثل ريناتو أولاش:“ألعب شخصية شاب منحرف، لا يريد فعلا أن يكون شخصا سيئا، لكنه يسلك طريقا مختلفة تماما عما أراده في البداية، إنه مثل ربان سفينة يحاول توجيه سفينته خلال عاصفة هوجاء، سنراه يعاني ويسقط ويبكي”

الممثلة إسرت أونودي، تتقمص دورالزوجة وهي امرأة منحدرة من عائلة فقيرة، لكنها ترنو إلى حياة البذخ والترف، فلا تجد حرجا في تشجيع زوجها على القيام بأعمال تحيل من أجل كسب المال.

تقول هذه الممثلة:“بعد أن حصلت هذه العائلة على أموال كثيرة لم يعد بإمكانها التوقف.
فقد تعودت على حياة البذخ، ولا يمكنها التخلي عنها بسهولة”

الجزء الأول من المسلسل تضمن ثماني حلقات وعرف نجاحا منقطع النظير في المجر.
هذا المسلسل الدرامي تنتجه شركةهوم بوكس أوفيس” HBO “، التي تهدف حاليا إلى إنتاج محتوى خاص بها في أوروبا الشرقية والوسطى والتعاون مع كتاب ومخرجين محليين هناك.

اختيار المحرر

المقال المقبل

سينما

المخرج البولندي الشهير أنجيه فايدا يفارق الحياة