مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

تنظيم "الدولة الإسلامية" يضرب بقوة في كِركوك


العراق

تنظيم "الدولة الإسلامية" يضرب بقوة في كِركوك

التنظيم المسمى “الدولة الإسلامية” ينفذ عدة هجمات في مدينة كركوك النفطية، شمال العراق، استهدفت قبل ساعات مقر مديرية الشرطة وعدة مقرات عامة، من بينها المبنى الحكومي ومحطة توليد كهرباء، بعد تفجيرات بأحزمة ناسفة وسيارات مفخخة خلَّفتْ على الأقل ثمانية قتلى. وتقول تقارير إعلامية إن مقاتلي التنظيم يسيطرون على عدد من أحياء المدينة ويتحصن بعضهم داخل مسجد وفندق في انتظار ما سيسفر عنه وصول التعزيزات الأمنية الحكومية إلى المنطقة لمواجهة هذا التمدد المفاجئ للتنظيم.
وقد أعلنت السلطات المحلية، فور وقوع الهجمات، حظرَ التجوّل في هذه المدينة التي تتوسط بغداد والموصل والخاضعة للسلطات المركزية العراقية وحكومة إقليم كردستان العراقي.

تتزامن هذه الهجمات مع استمرار العملية العسكرية الصعبة التي تنفذها بغداد بالتعاون مع حلفائها الداخليين والخارجيين من أجل استرجاع مدينة الموصل ومحيطها من التنظيم المسلَّح الذي يسيطر عليها منذ أكثر من عامين.

بغداد تقول إنها استرجعت بلدة برطلة من هذا التنظيم وقتلتْ ثمانين من عناصره وأحبطت أحد عشر هجوما بسيارات مفخخة.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

الولايات المتحدة الأمريكية

تْرَامب وكلينتون يستريحان من مشاكسات الحملة الانتخابية في عشاء "ودِّي" بنيويورك