مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

توم فورد يعود بعمل سينمائي جديد


سينما

توم فورد يعود بعمل سينمائي جديد

بعد سبع سنوات على خوضه لأول تجربة سينمائية “ أو سينغل مان “ والتي نالت نصيبا من الانتقادات، يعود مصمم الأزياء العالمي توم فورد بعمل جديد يحمل عنوان “ نوكتورنال أنيمالس “.

مخرج الفيلم اعتمد على الممثلة آمي آدامس التي لعبت دور سوزان، المخرج يحدثنا أكثر عن الفيلم وعن الممثلة:

“ أحب الواقع المعزز، عندما أرى فيلما أحب أن يكون الأشخاص أكثر جمالا من الواقع ، أحب أن يكون كل شيء فائق الجمال. وانا محظوظ لأن آمي كانت أول ممثلة تنظم للعمل لأنها كانت تقرأ كتابا في جزء معتبر من الفيلم وآمي قادرة على تمثيل ما تشعر به كما تستطيع بفضل وجهها وعينيها ذلك . أحب أيضا أسلوبها الراقي أما بخصوص عينيها فهي تعكس شيئا لا نستطيع أن لا نشعر به “.

قصة الفيلم تبدأ عندما تتلقى سوزان مخطوطا من طليقها الذي تركته قبل عشرين عاما وهنا تبدأ نقطة التحول في حياتها .

الممثلة آمي آدامس لاقت صعوبة في اقتماص شخصية سوزان، الأمر الذي أكدته قائلة:

“ احببت فكرة أن توم استطاع السفر بين الحاضر والماضي والتاريخ والواقع، كما احببت فكرة نتائج الأفعال وكيف لنا أن نعيش مع نتائجنا، لكن يجب أن اعترف أنني عندما بدأت العمل على شخصية سوزان وجدت نفسي بعيدة جدا عنها ولم أكن متأكدة كيف لي أن أفعل لاقترب منها، لكنني اكتشفت أنني أي شيء أحاسبه عليها هي أيضا تحاسب نفسها عليه. لذلك كنت قادرة على استخدام أفكاري الخاصة واستخدامها كنقطة بداية “.

نوكتورنال انيمالس فاز بجائزة الأسد الذهبي في مهرجان البندقية لعام 2016 ، يعرض في قاعات السينما بالمملكة المتحدة في الرابع من نوفمبر/ تشرين الثاني .

اختيار المحرر

المقال المقبل

سينما

قصة انتحارالمذيعة التلفزيونية "كريستين تشوبوك" على الشاشة الكبيرة