توم فورد يعود بعمل سينمائي جديد

توم فورد يعود بعمل سينمائي جديد
بقلم:  Faiza Garah
شارك هذا المقالمحادثة
شارك هذا المقالClose Button
نسخ/لصق رابط فيديو المقال أدناهCopy to clipboardCopied

بعد سبع سنوات على خوضه لأول تجربة سينمائية “ أو سينغل مان “ والتي نالت نصيبا من الانتقادات، يعود مصمم الأزياء العالمي توم فورد بعمل جديد يحمل عنوان “ نوكتورنال أنيمالس…

اعلان

بعد سبع سنوات على خوضه لأول تجربة سينمائية “ أو سينغل مان “ والتي نالت نصيبا من الانتقادات، يعود مصمم الأزياء العالمي توم فورد بعمل جديد يحمل عنوان “ نوكتورنال أنيمالس “.

مخرج الفيلم اعتمد على الممثلة آمي آدامس التي لعبت دور سوزان، المخرج يحدثنا أكثر عن الفيلم وعن الممثلة:

“ أحب الواقع المعزز، عندما أرى فيلما أحب أن يكون الأشخاص أكثر جمالا من الواقع ، أحب أن يكون كل شيء فائق الجمال. وانا محظوظ لأن آمي كانت أول ممثلة تنظم للعمل لأنها كانت تقرأ كتابا في جزء معتبر من الفيلم وآمي قادرة على تمثيل ما تشعر به كما تستطيع بفضل وجهها وعينيها ذلك . أحب أيضا أسلوبها الراقي أما بخصوص عينيها فهي تعكس شيئا لا نستطيع أن لا نشعر به “.

قصة الفيلم تبدأ عندما تتلقى سوزان مخطوطا من طليقها الذي تركته قبل عشرين عاما وهنا تبدأ نقطة التحول في حياتها .

الممثلة آمي آدامس لاقت صعوبة في اقتماص شخصية سوزان، الأمر الذي أكدته قائلة:

“ احببت فكرة أن توم استطاع السفر بين الحاضر والماضي والتاريخ والواقع، كما احببت فكرة نتائج الأفعال وكيف لنا أن نعيش مع نتائجنا، لكن يجب أن اعترف أنني عندما بدأت العمل على شخصية سوزان وجدت نفسي بعيدة جدا عنها ولم أكن متأكدة كيف لي أن أفعل لاقترب منها، لكنني اكتشفت أنني أي شيء أحاسبه عليها هي أيضا تحاسب نفسها عليه. لذلك كنت قادرة على استخدام أفكاري الخاصة واستخدامها كنقطة بداية “.

نوكتورنال انيمالس فاز بجائزة الأسد الذهبي في مهرجان البندقية لعام 2016 ، يعرض في قاعات السينما بالمملكة المتحدة في الرابع من نوفمبر/ تشرين الثاني .

شارك هذا المقالمحادثة

مواضيع إضافية

أول أوسكار في تاريخ أوكرانيا من نصيب وثائقي طويل عن الحرب في ماريوبول

تعرف على القائمة الكاملة للفائزين بجوائز أوسكار 2024: "أوبنهايمر" ينال نصيب الأسد ومفاجأة أفضل ممثلة

من الفائز بجائزة أسوأ فيلم وأسوأ إخراج وأسوأ سيناريو لهذا العام؟