عاجل

تقرأ الآن:

المغنية الأمريكية "جوجو" تعود ب"حب مجنون"


Cult

المغنية الأمريكية "جوجو" تعود ب"حب مجنون"

In partnership with

المغنية الأمريكية الشابة، جوانا يفيسك المعروفة باسم “جوجو“، تعود لجمهورها بألبوم أستوديو رابع، يحمل عنوان “حب مجنون“، وذلك بعد حوالي عشر سنوات من إصدار ألبومها الناجح “الطريق السريعة”.
تأخرها عن إصدار ألبوم جديد يعود إلى الدعاوى القضائية التي رفعتها ضد احدى شركات التسجيل والتي تطلبت منها وقتا طويلا، لكنها أكسبتها تجربة كبيرة.

تقول المغنية الشابة جوجو: “ خلا كل هذه الفترة، أصبحت لدي الكثير من العلاقات كما عرفت العديد من الإحباطات والإنتصارات وواجهت العديد من التحديات واكتسبت خبرة أيضا، في كيفية التعامل مع الأشياء. تعلمت تحمل المسؤولية وأدركت أن المرة الوحيدة التي تفشل فيها هي عندما تستسلم، لأنك أنت المسؤول عن تعطل شيء ما في حياتك، إذا قررت عدم الإستمرار. كل يوم هو فرصة جديدة، وأعتقد أن كل ذلك غيّر وجهة نظري حول العديد من الأشياء.”

“جوجو” لقبت بالطفلة المعجزة ، فقد بدأت الغناء في سن السادسة وحصلت على أول عقد لها مع شركات التسجيل في سن الثانية عشرة، ثم ما لبثت أن أصدرت أغنيتها المصورة “موسيقى“، التي تثير فيها الكثير من الحنين.

تقول المغنية “جوجو” بهذا الخصوص:” أشعر بعاطفة قوية عند الاستماع إلى هذه الأغنية، أحب كثيرا لقطات الفيديو التي اخترناها، كنت فتاة صغيرة وهذا يذكرني بفترة الغناء بعيدا عن الصناعة الموسيقية، هناك هذا الفرح النقي وكنت أغني لوالدي وهذا ما يجعلني عاطفية جدا.”

الألبوم الجديد “حب مجنون“، يتضمن إحدى عشرة أغنية. صاحبته المغنية “جوجو“، البالغة من العمر خمسة وعشرين ربيعا، تستعد للقيام بجولة فنية أمريكية، للترويج له.

اختيار المحرر

المقال المقبل

Cult

الفنانة أليكسا ميد، تحول الأشخاص إلى "لوحات حية"