مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

حوادث عنصرية في الولايات المتحدة بعد فوز ترامب


الولايات المتحدة الأمريكية

حوادث عنصرية في الولايات المتحدة بعد فوز ترامب

سجلت الشرطة الأميركية حوادث عنصرية في عدة ولايات أميركية بعد فوز دونالد ترامب في الانتخابات الرئاسية.

ترامب أصبح المسيطر!



في مدينة فيلادلفيا، بولاية بنسلفانيا، رصدت كاميرات المراقبة الخميس رجلاً يكتب عبارات كراهية على هيكل سيارة، وحائط منزل، تضمنت شتائم لمواطنين سود و عبارة تقول بأن “ترامب أصبح المسيطر”.


إهانة لاعب كرة قدم مؤيد لكلينتون


تعرض لاعب كرة قدم أسود البشرة، دَعَمَ هيلاري كلينتون في ولاية تينيسي، للشتم والإهانة. فقد نشر كريس وذرد، في يوم إعلان نتائج الانتخابات، فيديو يظهر عبارات خطها مخربٌ على هيكل سيارته و نعته فيها بالزنجي، مبيناً أن هذه الجمل كتبت باسم ترامب.

تلاميذ يطالبون ببناء الجدار


خطابات الكراهية للأجانب التي سادت حملة ترامب تلقفها الأطفال. فقد تناقلت مواقع التواصل شريطاً مصوراً لتلاميذ في مدرسة متوسطة بولاية ميشيغان، يهتفون بأعلى صوتهم في مطعم المدرسة “لبناء الجدار”.

مشرف المدرسة أصدر بياناً بالواقعة، مؤكداً أنهم يعملون على مساعدة الأطفال لإدارك خطورة أقوالهم وأفعالهم الموجهة ضدّ الآخرين.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

بولندا

بولندا: عشرات الآلاف يشاركون في مسيرة اليمين القومي بذكرى الاستقلال