مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

أوباما يلتقي شركاءه الأوروبيين في برلين


ألمانيا

أوباما يلتقي شركاءه الأوروبيين في برلين

اجتمع القادة الأوروبيون الرئيسيون الجمعة في برلين في قمة مصغرة أخيرة مع باراك أوباما، آملين في الحصول على تطمينات حول مستقبل العلاقات مع أميركا بعد فوز الملياردير دونالد ترامب برئاسة الولايات المتحدة الأميركية.

والتقى الرئيس الأميركي المستشارة الألمانية أنغيلا ميركل والرئيس الفرنسي فرنسوا هولاند ورؤساء وزراء بريطانيا تيريزا ماي وإسبانيا ماريانو راخوي وإيطاليا ماتيو رنزي، للمرة الأخيرة قبل مغادرته من البيت الأبيض.

أبرز القضايا التي تم التطرق لها كانت تدعيم العلاقات الأطلسية على الصعيدين الأمني والاقتصادي، خصوصاً بعد التصريحات المقلقة التي صدرت عن ترامب حول مراجعة العلاقات مع الشركاء الأطلسيين.

الختام كان بمؤتمر صحافي عقدته المضيفة الألمانية أنغيلا ميركل ورئيس الوزراء الإسباني ماريانو راخوي، أكدا فيه على أهمية التعاون الأوروبي لاحتواء أزمة الهجرة، وإيجاد حل للأزمة السورية.

رئيسة الوزراء البريطانية التي شاركت في الاجتماع، أكدت أن بلادها ستعمل ضمن الاتحاد الأوروبي بفاعلية، إلى حين بدء خروجها من الكتلة الأوروبية في آذار/ مارس المقبل.

المملكة المتحدة

تجميد فتاة بريطانية بعد وفاتها على أمل العودة إلى الحياة