مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

السفير كارلوف يشيع إلى مثواه الأخير


روسيا

السفير كارلوف يشيع إلى مثواه الأخير

مراسم جناز السفير الروسي أندريه كارلوف الذي اغتيل في أنقرة يوم الاثنين، أقيمت صباح اليوم في كنيسة يسوع المخلص في موسكو. المراسم جرت بإشراف البطريرك كيريل. وبحضور ذوي الفقيد ورفاقه ومجموعة من الشخصيات السياسية والاجتماعية.
البطريرك كيريل ذكر أنه بمساعدة ومشاركة كارلوف تم بناء أول كنيسة روسية في بيونغ يانغ منذ عشر سنوات، حيث عمل في الكوريتين بين عامي 1990 و2000 ثم أرسل سفيرا إلى تركيا في عام 2013.

الجثمان نقل بعد ذلك إلى صالة المراسم في وزارة الخارجية حيث تقدم كبار مسؤولي الدولة لتأدية مراسم الوداع كان في مقدمتهم الرئيس فلاديمير بوتين ورئيس الحكومة دميتري مدفيديف ووزير الخارجية سيرغي لافروف فيما قدم بوتين تعازيه الشخصية إلى زوجة السفير.

بعد ذلك جرى نقل الجثمان في موكب الشرف إلى مقبرة خيمكين في ضواحي موسكو، ليوارى الثرى وليطلق حرس الشرف طلقات التحية لروحه.

بوتين منح كارلوف وسام الشرف وهو أعلى وسام في روسيا.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

تركيا

غولن بريء حتى تثبت إدانته