مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

فيلم" حرب النجوم" يفقد إحدى نجماته الأمريكية كاري فيشر


الولايات المتحدة الأمريكية

فيلم" حرب النجوم" يفقد إحدى نجماته الأمريكية كاري فيشر

أفول إحدى نجوم الفيلم الاسطوري “ حرب النجوم “ (ستار وارز) ،الأمريكية كاري فيشرعن عمر يناهز 60 عاماً، لا يزال يثير الكثير من ردود الفعل على ابنة امبراطورية هوليوود ، و التي استطاعت أن تكسب مجداً تجاوز مجرة “ حرب النجوم” سيما من خلال الدور المحبوب في الفيلم للأميرة ليا.

وارفيك ديفيس، ممثل يقول:
“ لقد كانت صادقة جداً و كانت متواضعة جداً، كما تعلمون حتى و إن كانت مشهورة، و لعبت الشخصية الشهيرة للأميرة ليا ، إلا أنها عندما مشت على بساط الأحمر ، كانت ككل الناس…”

فيشر الممثلة الكاليفورنية التي توفيت بعد تعرضها لأزمة قلبية لم تكن ممثلة فقط بل كانت أديبة و روائية ، و كذا كاتبة سيناريو .

دانييل باراسي أحد المعجبين بكاري فيشر: “ الطريقة التي مثلت بها ، مكنتها من تقديم نفسها، فهناك قوة في داخلها تجعلها قدوة للفتيات ، أعني ، أن الفتيات لديهن شخصية لاتباعها.”

نورا كوباس تقول: “ هي امرأة متمكنة جداً. هي تمنح القوة و علمتنا أن المرأة يمكنها ان تعمل افضل و كل شيء ممكن. لذا فالقوة لدى النساء.”

و تكريماً للممثلة، ستكون صورة كاري فيشر في لافتة “ حرب النجوم” الجزء8 ، الذي من المققر أن يخرج في ديسمبر/كانون الأول 2017.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

إسرائيل

إسرائيل: نتانياهو يطلب إرجاء بحث إصدار مئات التراخيص الاستطانية