لم تعد يورونيوز متاحة على Internet Explorer. لا يتمكن تحديث هذا المتصفح بواسطة Microsoft وأيضا لا يدعم آخر التطورات التقنية. نحن نشجعك على استخدام متصفح آخر ، مثل Edge أو Safari أو Google Chrome أو Mozilla Firefox

عاجل

عاجل

فيلم" حرب النجوم" يفقد إحدى نجماته الأمريكية كاري فيشر

 محادثة
فيلم" حرب النجوم" يفقد إحدى نجماته الأمريكية كاري فيشر
حجم النص Aa Aa

أفول إحدى نجوم الفيلم الاسطوري “ حرب النجوم “ (ستار وارز) ،الأمريكية كاري فيشرعن عمر يناهز 60 عاماً، لا يزال يثير الكثير من ردود الفعل على ابنة امبراطورية هوليوود ، و التي استطاعت أن تكسب مجداً تجاوز مجرة “ حرب النجوم” سيما من خلال الدور المحبوب في الفيلم للأميرة ليا.

وارفيك ديفيس، ممثل يقول:
“ لقد كانت صادقة جداً و كانت متواضعة جداً، كما تعلمون حتى و إن كانت مشهورة، و لعبت الشخصية الشهيرة للأميرة ليا ، إلا أنها عندما مشت على بساط الأحمر ، كانت ككل الناس…”

فيشر الممثلة الكاليفورنية التي توفيت بعد تعرضها لأزمة قلبية لم تكن ممثلة فقط بل كانت أديبة و روائية ، و كذا كاتبة سيناريو .

دانييل باراسي أحد المعجبين بكاري فيشر: “ الطريقة التي مثلت بها ، مكنتها من تقديم نفسها، فهناك قوة في داخلها تجعلها قدوة للفتيات ، أعني ، أن الفتيات لديهن شخصية لاتباعها.”

نورا كوباس تقول: “ هي امرأة متمكنة جداً. هي تمنح القوة و علمتنا أن المرأة يمكنها ان تعمل افضل و كل شيء ممكن. لذا فالقوة لدى النساء.”

و تكريماً للممثلة، ستكون صورة كاري فيشر في لافتة “ حرب النجوم” الجزء8 ، الذي من المققر أن يخرج في ديسمبر/كانون الأول 2017.