مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

"لالا لاند"، أبرزالأفلام المرشحة لجوائز الغولدن غلوب


سينما

"لالا لاند"، أبرزالأفلام المرشحة لجوائز الغولدن غلوب

فيلم “لالا لاند” ، لمخرجه الأمريكي الشاب داميان شازال، حاز على سبعة ترشيحات لجوائز الغولدن غلوب، من بينها جائزة أفضل فيلم كوميدي وموسيقي وأفضل مخرج وأفضل ممثلة وأفضل ممثل في فيلم كوميدي أو موسيقي. الفيلم يروي قصة عازف بيانو، يحاول جذب اهتمام الناس لموسيقى الجاز التقليدية، بينما تأمل حبيبته ميا، نيل فرصة في عالم التمثيل .

يقول المخرج داميان شازال :” إنه يدور حول شخصين من لوس أنجلس يعشقان الفن، ذهبت إلى لوس أنجلس عدة مرات لتصوير أفلام، بعد أن جذبتني هذه المدينة، بوصفها مصنعا للحلم من فترة طويلة.
أعتقد أنها تعلمنا أيضا كيفية تحقيق التوازن بين الأحلام والواقع.
هناك دافع شخصي في الواقع، أردت أن أنقل كل ذلك في الفيلم من خلال أشياء ليست واقعية بالضرورة. أشياء سحرية وخيالية تغوص في الغناء وتطفو فوق النجوم “.

النجمان إيما ستون ورايان غوسلينغ، تألقا في دوري البطولة حتى انهما استطاعا أحيانا تصوير مشهد كامل، دفعة واحدة وذلك بفضل تعليمات المخرج الدقيقة.

يقول ريان غوسلينج: “داميان كان يأمل في تصوير عدة لقطات تتخللها الموسيقى، في مشهد واحد. أحيانا كنا نشعر اننا نقدم المشهد للجمهور مباشرة .”

الممثلة إيما ستون، عشقت المسرحيات الموسيقية منذ صغرها، مشاركتها في فيلم “لالا لاند” كان بمثابة تحقيق حلم من احلامها.

تقول الممثلة إيما ستون: “أشعر أنني محظوظة جدا لمشاركتي في هذا الفيلم السينمائي الجميل جدا والمبتكر والذي ينطوي على الكثير من الحنين”

فيلم “لا لا لاند“، يعتبر أيضا أبرز الأفلام المرشحة لنيل جوائز الأوسكار هذا العام.

اختيار المحرر

المقال المقبل

سينما

فيلم "زوولوجي"، نقد للتعصب في المجتمع