مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

رالي دكار: القطري "ناصر العطية" ينتزع المركز الثاني


رياضة

رالي دكار: القطري "ناصر العطية" ينتزع المركز الثاني

بعد انطلاق النسخة التاسعة والثلاثين من رالي دكار يوم الاثنين الموافق الثاني من كانون الثاني للعام ألفين وسبعة عشر، شكلت مدينة “ريزيستانسيا” الأرجنتينية نقطة انطلاق مرحلة الثلاثاء.

الأسترالي” توبي برايس” تربع على عرش فئة الدراجات النارية بعد حصوله على المركز الأول لاتمامه السباق في دقيقتين وسبع وثلاثين ثانية.

البرتغالي “باولو جونسيلفش” سائق الدراجة الهوندا احتل المركز الثاني إذ اتم السباق بعد نظيره الاسترالي بثلاث دقائق وإحدى وخمسين ثانية.

في فئة *السيارات*، احتل الفرنسي “سباستيان لوب” المركز الأول إذ اتم السباق في دقيقتين وست ثوان.

المتسابق القطري ناصر العطية انتزع المركز الثاني من السباق بفارق دقيقة وثلاث وعشرين ثانية عن نظيره الفرنسي.

نبذه عن الرالي

وتستمر الدورة الـ تاسعة والثلاثين للسباق الذي كان يعرف سابقا باسم “رالي باريس دكار“، حتى الرابع عشر من كانون الثاني. ويقام الرالي في اميركا الجنوبية بدلا من افريقيا منذ عام الفين وتسعة، بعدما ألغي المنظمون نسخة الفين وثمانية بسبب مخاوف تلت مقتل أربعة سياح فرنسيين في موريتانيا.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

رياضة

"فيرونيكا زوزلوفا" تتربع على عرش سباق التزلج الألبي