مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

القطري ناصر العطية ينسحب من رالي داكار


رياضة

القطري ناصر العطية ينسحب من رالي داكار

شهد اليوم الرابع من رالي داكار فوز النمساوي ماتياس فالكنر من (كي تي ام) بلقب المرحلة متقدما بفارق 2,02 دقيقتين على الاسباني خوان باريدا (هوندا) الذي احتفظ بصدارة الترتيب العام، و3,18 دقائق عن الفرنسي ميكايل ميتج (هوندا).

وفي الترتيب العام، يتقدم باريدا على التشيلي بابلو كوينتانيا (هوسكفارنا) بفارق 22,16 دقيقة.

اليوم الرابع من رالي دكار شهد أيضا انسحاب سائق تويوتا القطري ناصر العطية بطل العامين 2011 و2015.

انسحاب العطية أتى اثر حادث تعرضت له سياراته خلال المرحلة الثالثة في شمال الارجنتين.

من جهة أخرى احرز الفرنسي سيريل ديبريه (بيجو) فوزه الاول منذ انتقاله من الدراجات الى فئة السيارات في 2015، متقدما بفارق 10,51 دقائق عن الفنلندي ميكو هيرفونن (ميني) و12,51 دقيقة عن الاسباني ناني روما (تويوتا).

وحل الفرنسيان ستيفان بيترهانسل (بيجو) وسيباستيان لوب (بيجو) رابعا وخامسا على التوالي.

وفي الترتيب العام، نجح ديبريه، بطل فئة الدراجات خمس مرات، بتسلق الصدارة بفارق 4,08 دقائق عن بيترهانسل و5,04 د عن هيرفونن، فيما تراجع لوب المتصدر السابق الى المركز الرابع بفارق 6,48 د عن ديبريه

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

رياضة

الإيطالي مانفريد مولغ يفوز بسباق التزلج المتعرج بزغرب