مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

تحذيرات من عاصفة بحرية في بريطانيا...فيما برد قطبي يجتاح أوروبا


العالم

تحذيرات من عاصفة بحرية في بريطانيا...فيما برد قطبي يجتاح أوروبا

في بريطانيا عاصفة بحرية ستضرب شواطئ الساحل الشرقي يصحبها ارتفاع موجات المد البحري في مناطق نورفوك و سوفوك واسيكس حسب مصالح الأرصاد الجوية.
آلاف الأشخاص تم اجلاؤهم من منازلهم ، و يتوقع أن تتسبب قوة الرياح في أمواج بحرية كبيرة قد تنجم عنها أضراراً محتملة في الدفاعات ضد الفياضانات.

كما عرف شمال غرب فرنسا انقطاعاً في التيار الكهربائي لدى أكثر من 35000 بيت بعد مرور عاصمة “ إيغو” التي تسببت في مقتل إمرأة سقطت عليها شجرة….و ينتظر أن تسقط الثلوج في الشرق الفرنسي.

الظروف الجوية القطبية زحفت إلى جنوب شبه جزيرة البلقان ، فقد غطت الثلوج مدينة دانبروفنيك الساحلية في كرواتيا المعروفة بجوها اللطيف في مثل هذا الوقت من العام.

البندقية لم تسلم هي الأخرى من موجة البرد ، و رغم المناظر الجميلة التي يتركها الثلج ، إلا أن العاصمة الثلجية أدت إلى وفاة ما لا يقل عن 40 شخصاً في أوروبا.

Europe Winter Storms

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

سوريا

وثيقة: محققون دوليون يشتبهون بتورط الرئيس الأسد في استخدام السلاح الكيماوي