مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

التضخم في بريطانيا يسجل أعلى مستوى له في أكثر من عامين


اقتصاد

التضخم في بريطانيا يسجل أعلى مستوى له في أكثر من عامين

ارتفعت أسعار المستهلكين في المملكة المتحدة خلال ديسمبر/ كانون الأول بأسرع وتيرة سنوية لها منذ أكثر من عامين، مدفوعة بتراجع قيمة الإسترليني.
وقال مكتب الإحصاءات البريطاني الثلاثاء، إن معدل التضخم السنوي تسارع إلى 1.6% خلال ديسمبر/ كانون الأول.

جيمس بيفان ، مدير الاستثمار:

لقد كان مرورنا فوريا، من العملة الضعيفة إلى التضخم ، لقد رأينا تضخم أسعار الغذاء والطاقة، وان كان المشكل متعلقا بتضخم أم لا وان كان ذلك سينعكس على الرواتب، فإن انتاجية منخفضة تعني ربحية منخفضة “.

وتوقع بنك انجلترا إن يشهد النمو الاقتصادي المدفوع بالإنفاق الاستهلاكي تباطأ خلال العام الحالي. حيث يبدو المستهلكون متأثرين تماما بحالة الغموض الناجمة عن قرار خروج بريطانيا من الإتحاد الأوروبي.

مارك كارني من بنك انجلترا يقول:

“ حاليا تترقب الأسر كل الأخبار المتعلقة بالشكوك حول البريكسيت، معدل الادخار بدأ في الانخفاص والاقتراض تسارع لدى المستهلكين”.

وفقد الجنيه الاسترليني حوالى 20 % من قيمته أمام الدولار و 13 % منها أمام اليورو مند تصويت البريكسيت.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

اقتصاد

صندوق النقد الدولي يتوقع انتعاش الاقتصاد العالمي خلال 2017 و2018