مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

وريث إمبراطورية سامسونغ يمثل أمام القضاء بتهمة فساد


كوريا الجنوبية

وريث إمبراطورية سامسونغ يمثل أمام القضاء بتهمة فساد

لحظات عصيبة بالنسبة لوريث إمبراطورية سامسونغ، ومديرها الفعلي، لي جاي-يونغ، قبل مثوله أمام محكمة في سيول، بتهمة دفع رشاوى واختلاس وشهادة زور.

لذا آثر نجل رئيس مجموعة سامسونغ البقاء صامتاً أمام عدسات الإعلام، قبل دخوله قاعة المحكمة.

بناء على هذه الجلسة سيقرر القضاء في كوريا الجنوبية إن كان سيصدر مذكرة توقيف رسمية بحق “لي”.

بالكاد تعافت الشركة الأولى في البلاد، من إخفاق جهاز غالاكسي نوت-7، عاد اسمها ليبرز في فضيحة الفساد السياسي التي تعصف في البلاد منذ أشهر، وأدت لإقالة الرئيسة بارك غوين-هاي.

ويشتبه المحققون بأن “لي” وافق على دفع مبالغ كبيرة لصديقةٍ مقربة من الرئيسة المُقالة، من أجل الحصول على امتيازات من الحكومة.

عمال شركة سامسونغ تظاهروا أمام المحكمة في سيول مطالبين بوضع نجل رئيس مجموعة سامسونغ في السجن، حاملين صوراً منددة به و بصديقة الرئيسة “بارك” التي يُتهم بدفع رشاوى لها.

إن أقرت المحكمة إصدار مذكرة توقيف بحق “لي“، فسيتم حبسه 20 يوماً.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

غامبيا

الآلاف يغادرون بانجول إثر فرض حالة الطوارئ في غامبيا