مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

ارتفاع حصيلة الانهيار الثلجي في إيطاليا إلى 7 قتلى


إيطاليا

ارتفاع حصيلة الانهيار الثلجي في إيطاليا إلى 7 قتلى

عمليات الإنقاذ في الفندق الذي دمره انهيار ثلجي الأربعاء الماضي مكّنت الإثنين من انتشال جثة ضحية أخرى لترتفع الحصيلة إلى سبعة قتلى بينما يبقى اثنان وعشرون شخصا في عداد المفقودين حسب السلطات.

والد أحد المفقودين عبّر عن استيائه من عدم العثور على جثة ابنه الذي يعلم أنّه لقي حتفه في الانهيار الثلجي.

أليسيو فينيلو، والد ستيفانو المفقود بعد الانهيار يقول:“عندما خرجت صديقته، كان عليها أن تقوم بذلك لوحدها بتسلق الحفرة التي حفرها رجال الإنقاذ الذين لم ينزلوا لإخراجها، كانت مجبرة على المرور عبر هذه الحفرة لبلوغ مكان تواجد رجل وامرأة لتخرج من تحت الأنقاض، ثم قامت بإخبارهم بأنّ صديقها كان أسفل، أمس طلبت منهم: هل نزل أي واحد منكم؟ لأن شخصا مصابا خرج من هنا وأخبركم بالأمر، فهل ذهب أحدكم للتأكد من وجود جثة ضحية؟ لقد أجابوني بأنّهم لا يعلمون.”

وبعد مرور خمسة أيام على الانهيار الثلجي لم يعد هناك أي دليل على الحياة تحت الأنقاض منذ انتشال الجمعة تسعة اشخاص ذكروا كيف تمكنوا من البقاء على قيد الحياة في هذه الظروف طيلة 48 ساعة.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

المملكة المتحدة

حرجٌ في لندن بسبب إخفاءٍ مفترَض للحكومة معلومات عسكرية خطيرة عن نواب البرلمان