عاجل

ارتفاع حصيلة الانهيار الثلجي في إيطاليا إلى 7 قتلى

 محادثة
ارتفاع حصيلة الانهيار الثلجي في إيطاليا إلى 7 قتلى
Euronews logo
حجم النص Aa Aa

عمليات الإنقاذ في الفندق الذي دمره انهيار ثلجي الأربعاء الماضي مكّنت الإثنين من انتشال جثة ضحية أخرى لترتفع الحصيلة إلى سبعة قتلى بينما يبقى اثنان وعشرون شخصا في عداد المفقودين حسب السلطات.

والد أحد المفقودين عبّر عن استيائه من عدم العثور على جثة ابنه الذي يعلم أنّه لقي حتفه في الانهيار الثلجي.

أليسيو فينيلو، والد ستيفانو المفقود بعد الانهيار يقول:“عندما خرجت صديقته، كان عليها أن تقوم بذلك لوحدها بتسلق الحفرة التي حفرها رجال الإنقاذ الذين لم ينزلوا لإخراجها، كانت مجبرة على المرور عبر هذه الحفرة لبلوغ مكان تواجد رجل وامرأة لتخرج من تحت الأنقاض، ثم قامت بإخبارهم بأنّ صديقها كان أسفل، أمس طلبت منهم: هل نزل أي واحد منكم؟ لأن شخصا مصابا خرج من هنا وأخبركم بالأمر، فهل ذهب أحدكم للتأكد من وجود جثة ضحية؟ لقد أجابوني بأنّهم لا يعلمون.”

وبعد مرور خمسة أيام على الانهيار الثلجي لم يعد هناك أي دليل على الحياة تحت الأنقاض منذ انتشال الجمعة تسعة اشخاص ذكروا كيف تمكنوا من البقاء على قيد الحياة في هذه الظروف طيلة 48 ساعة.

لم تعد يورونيوز متاحة على Internet Explorer. لا يتمكن تحديث هذا المتصفح بواسطة Microsoft وأيضا لا يدعم آخر التطورات التقنية. نحن نشجعك على استخدام متصفح آخر ، مثل Edge أو Safari أو Google Chrome أو Mozilla Firefox