مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

كشف حقائق عن "ميثاق المتلصصين" الذي أثار الكثير من الجدل في بريطانيا


انسايدر

كشف حقائق عن "ميثاق المتلصصين" الذي أثار الكثير من الجدل في بريطانيا

“ميثاق المتلصصين” والمعروف باسم صلاحيات التحقيق يهدف الى مكافحة الجريمة المنظمة والإرهاب في بريطانيا.
القانون لا يمنح فقط لعناصر الشرطة والاستخبارات كامل الصلاحيات لتصفح بيانات المواطنيين ولكن ايضا لمختلف الهيئات العامة الأخرى، وهذا سابقة خطيرة من نوعها.

من بين الاجراءات الاكثر اثارة للجدل هي إجبار الشركات المشغلة للانترنت على الاحتفاظ بكل المعلومات التي تم تصفحها من قبل المستخدمين لمدة سنة كاملة. الأمر الذي أدانته المحكمة الاوروبية.

المزيد عن القانون في الفيديو .

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

انسايدر

مصير مهاجرين سبق وأن التقينا بهم؟