مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

قرصنة الكترونية في النرويج وأصابع الاتهام تشير إلى روسيا


النرويج

قرصنة الكترونية في النرويج وأصابع الاتهام تشير إلى روسيا

أعلنت الحكومة النرويجية الجمعة عن وقوع قرصنة إلكترونية للعديد من المواقع المخصصة لمؤسسات الدولة، كما لوَّحت باحتمالية تورط مجموعة قرصنة روسية تعرف باسم “كوزي بير”.

المجموعة الروسية المتهمة بالقرصنة سبق لها التورط في مسألة الانتخابات الرئاسية للولايات المتحدة الأمريكية.

رئيسة وزراء النرويج، أرنا سولبرج قالت :” هذا النوع من الهجمات يهدف إلى اختراق الأنظمة الديموقراطية في بلادنا، وبالتحديد الهجمات على الأجهزة الحكومية ووزارة الخارجية والقوات المسلحة النرويجية، وغيرها من الأحزاب السياسية”.

يأتي هذا على خلفية استدعاء النرويج الأربعاء للسفير الروسي احتجاجا على رفض موسكو منح تأشيرة لاثنين من نوابها، ما يشكل فصلا جديدا من التوتر بين البلدين الجارين.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

اليابان

وزير الدفاع الأمريكي يؤكد في طوكيو التزام واشنطن بحماية اليابان من أي هجوم عسري