مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

الخارجية الأميركية تسمح لحاملي التأشيرات من دول الحظر السبع بالسفر الى الولايات المتحدة


الولايات المتحدة الأمريكية

الخارجية الأميركية تسمح لحاملي التأشيرات من دول الحظر السبع بالسفر الى الولايات المتحدة

اكدت وزارة الخارجية الاميركية السبت السماح لكل من يحمل تأشيرة سارية المفعول من الدول السبع ذات اغلبية مسلمة بالسفر الى الولايات المتحدة، وذلك التزاما بحكم القاضي الفدرالي بمدينة سياتل جيمس روبارت، واعلنت الخارجية انها عدلت عن قرارها سحب ستين الف تأشيرة على الاقل بشكل مؤقت من حامليها من الدول السبع التي تم حظر دخول سكانها الى الاراضي الاميركية بموجب امر تنفيذي رئاسي.
الرئيس الأميركي الذي يقضي عطلة نهاية الاسبوع في فلوريدا وصف صباح السبت قرار القاضي روبارت بالسخيف.
الحظر طال الطفلة الايرانية فاطمة رشاد ابنة الاربعة اشهر وهي بحاجة الى عملية جراحية عاجلة في القلب، ما استشاطت له عضو الكونغرس الديمقراطية سوزان بوناميتشي غضبا وانتقدت قرار الحظر بشدة، وقد سمحت الحكومة الفدرالية في وقت لاحق للطفلة ووالديها بدخول مدينة نيويورك لاجراء العملية في احدى المستشفيات في مانهاتن.
هذا وابلغت ادارة الجمارك وحماية الحدود الاميركية شركات الطيران الجوية العالمية بالسماح بنقل المسافرين من الدول السبع الى الولايات المتحدة الاميركية، بينها طيران الاماراتية والقطرية والفرنسية.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

فرنسا

والد المشتبه به في هجوم اللوفر يؤكد على "براءة" ابنه