مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

ماي تؤكد لنتانياهو التزام المملكة المتحدة بحل الدولتين


المملكة المتحدة

ماي تؤكد لنتانياهو التزام المملكة المتحدة بحل الدولتين

رئيس الوزراء الإسرائيلي بن يمين نتانياهو حل الإثنين ضيفا على نظيرته البريطانية تيرزا ماي، خلال القاء الذي جمعهما أكّد نتانياهو على ضرورة التعامل بكل صرامة مع إيران التي اعتبر أنّها تسعى إلى القضاء إسرائيل لبسط سيطرتها على الشرق الأوسط.

وفي اللقاء الثنائي قال نتانياهو:“إيران تهدد أوروبا والغرب والعالم، كما أنّها تقوم بالاستفزاز تلو الأخر، لذلك أنا أشيد بإصرار الرئيس ترامب على فرض عقوبات ضد إيران، وأعتقد أنه على الدول الأخرى أن تحذو حذوه.”

ومن جانبها تيرزا ماي أشارت في كلمتها إلى ضرورة التعامل مع كل القضايا العالقة في الشرق الأوسط من بينها الصراع الإسرائيلي-الفلسطيني مؤكدة تمسك المملكة المتحدة بحل الدولتين.

ماي قالت:“أعتقد أن هناك أكثر من ذلك بكثير يمكننا القيام به من خلال التطلع الى المستقبل، وأنا متأكدة من أننا على وشك أن نتحدث عن كيف يمكن أن نبني علاقتنا، ولكن أيضا الحديث عن بعض القضايا في المنطقة وسوريا وإيران وكل مسائل المستقبل في الشرق الأوسط، وبالتأكيد نحن لا نزال ملتزمين بحل الدولتين.”

تيرزا ماي أكّدت لنتانياهو أنّ استمرار النشاط الإستيطاني في الأراضي المحلتة سيقوض فرص التوصل إلى السلام في المنطقة.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

إسبانيا

استقلال كاتالونيا...هل سيصبح واقعا يوما ما ؟