مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

البرلمان الأسكتلندي يصوت ضد خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي


المملكة المتحدة

البرلمان الأسكتلندي يصوت ضد خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي

بأغلبية مطلقة، صوت البرلمان الأسكتلندي الثلاثاء رمزيا ضد تطبيق بريطانيا أحكام المادة 50 من معاهدة لشبونة وخروج المملكة المتحدة من الاتحاد الأوروبي.
وصوت على القرار الرمزي 90 نائباً مقابل 34 ، ولكن هذا القرار لن يؤثر على إجراءات خروج المملكة المتحدة من الاتحاد الأوروبي، بعد استبعاد مشاورة برلمانات المقاطعات من طرف المحكمة العليا في بريطانيا.
ويرى الحزب الوطني الأسكتلندي أن هذا الاقتراع واحد من أهم عمليات التصويت في تاريخ برلمانات المقاطعات.
وكان استفتاء البركسيت قد شهد قبل عشرين شهرا تصويت 62 بالمئة من الأسكتلنديين على البقاء في الاتحاد الأوروبي لكن صوتهم لم يسمع على مستوى المملكة المتحدة التي قرر الناخبون فيها بنسبة 52 بالمئة لصالح الخروج من الاتحاد، كما صوتت أغلبية آيرلندا الشمالية مع البقاء في الاتحاد الأوروبي بينما أيدت ويلز موقف إنجلترا المؤيد للخروج من الاتحاد.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

ملاوي

المحكمة العليا في مالاوي تسمح لمادونا بتبني تؤامين