مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

ايطاليا: ماتيو رينزي يدعو لمؤتمر طارئ للحزب الديمقراطي


إيطاليا

ايطاليا: ماتيو رينزي يدعو لمؤتمر طارئ للحزب الديمقراطي

رئيس الوزراء الايطالي السابق ماتيو رينزي طلب الاثنين عقد مؤتمر طارئ للحزب الديمقراطي للفصل في تصاعد الخلافات داخل الحزب في الأيام الاخيرة قبل الانتخابات التشريعية.
الصحافة الايطالية تنتظر أن يستقيل رينزي من منصبه كأمين عام للحزب الديمقراطي نهاية الاسبوع ، الأمر الذي يفتح الباب لحملة رئاسة الحزب. و كان مايو رينزي يبحث عن انتخابات تشريعية مسبقة في يونيو/حزيران، و التي من المقرر أن تجرى في يناير/كانون الثاني 2018، لكن يبدو أن الخلافات داخل الحزب ستضطره لمراجعة مشاريعه.

ماتيو رينزي يقول:
“ أنا، و من أجل شخصيتي، اختار دائماً البحار المفتوحة وليس مستنقع التوازن الداخلي الذي لا يناسبني. إذا كنتم لا تريدون ذلك، فاختاوا شخصاً آخر.”

رينزي كان قد استقال من رئاسة الحكومة بعد الهزيمة النكراء التي مني بها بعد استفتاء اصلاح الدستور في 4 ديسمبر/كانون الأول.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

فرنسا

إنهيار ثلجي في جبال الألب الفرنسية تخلف أربعة قتلى