مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

اسبوع نيويورك للازياء، ودعوة كالفين كلاين لارتداء المنديل الابيض


Cult

اسبوع نيويورك للازياء، ودعوة كالفين كلاين لارتداء المنديل الابيض

ضمن اسبوع نيويورك للازياء لموسمي الخريف والشتاء 2017-2018، يوم الاثنين، المصممة البرازيلية الاصل كارولاينا هيريرا اعطت القميص الابيض حصة كبيرة في مجموعتها.

كارولاينا هيريرا

إنها تريد ان تظهر كيفية هذا القميص في كل المناسبات “مجموعة الفين وسبعة عشر تمثل جوهر كارولاينا هيريرا. إنها تتضمن اناقة سهلة لاجساد غير معقدة. لقد صممت للمرأة التي لا تريد ان تظهر وكأنها تعمل بجهد. وفيها تأكيد على القميص الابيض. استخدمه في شتى الاشكال، مثلاً، من البوبلين مع سترة من الجلد. المجموعة فيها الكثير من الانوثة والهدؤ”.

القميص الابيض ليس وحده الطاغي في هذه المجموعة وانما ايضاً الربطات. فهي في كل الازياء، على العنق كما على الكتف او الخصر.

كارولاينا هيريرا التي صممت ملابس جاكلين كينيدي اوناسيس وميشال اوباما وغيرهما من سيدات البيت الابيض. سيسعدها كما تقول تصميم ملابس السيدة الاولى الحالية ميلانيا ترامب. وكانت قد صممت فستان ايفانكا ترامب خلال حفل تنصيب والدها دونالد.

كالفين كلاين

كالفين كلاين مع مديرها الفني الجديد راف سايمون افتتحت واختتمت عرضها مع اغنية دايفيد باوي “هذه ليست اميركا”.

الامر لم يأت صدفة. قبل يوم، ارسلت الدار بطاقات الدعوى لزبائنها مرفقة بمنديل ابيض كتب عليه “الوحدة والاندماج والامل والقبول: انضم الينا في ارتداء المنديل الابيض ذا هاشتاغ تايدتوغذر #tiedtogether”

هذه الرسالة السياسية تضمنت ازياء من الجينز من قمصان الى سراويل وسترات براقة. كما تتضمنت ازياء ملونة صاخبة ولامعة واخرى تتماشى مع عالم الاعمال.

إنها كما يقول المصمم سايمون، تشير الى تلاقي شخصيات مختلفة تماماً كما هي اميركا.

جايسون وو

المصمم الكندي ذو الاصول التايوانية جايسن وو، ذاع صيته عام 2009 بعد ان صمم فستان ميشيل اوباما الذي ارتدته في حفل تنصيب زوجها باراك اوباما. ثم اعاد الكرة عام 2013.

هذا العام يحتفل بالعيد العاشر لعلامته التجارية. وللمناسبة اطلق مجموعته الجديدة في فندق سانت ريجيس الفخم.

مجموعته تضمنت فساتين فاخرة وتضج بالانوثة. لقد صنعها من القماش الناعم المتدفق. مع الكثير من القصات عند الكتفين والفتحات الطويلة عند الساقين.

اما الالوان فتراوحت بين الاحمر القاني الى الذهبي الكهرماني والاخضر الغامق.

وقد اضاف الى بعضها حلقات معدنية او حبات اللؤلؤ، او الكريستال ليمزج بين الخيال والواقع.

اختيار المحرر

المقال المقبل

Cult

مسرحية في روستوف عن حياة جوزيف ستالين