مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

المحاسب وراء خطأ الأوسكار


الولايات المتحدة الأمريكية

المحاسب وراء خطأ الأوسكار

شركة المحاسبة الأمريكية برايس ووترهاوس كوبرز تُحّمل المحاسب برايان كالينان الذي يعمل لحساب أكاديمية فنون وعلوم السينما الأمريكية مسؤولية الخطأ الذي وقع خلال إعلان الفائز بجائزة أوسكار أفضل فيلم.
الشركة قالت إن المحاسب سلم الظرف الخاطئ لمقدمي الجائزة وأهدى الفوز لفيلم “لا لا لاند” عوض “مونلايت.”

وأرجعت الشركة سبب وقوع هذا الخطأ لإنشغال المحاسب خلف خَشَبَةُ المسرحِ بإرسال تغريدات على تويتر، ما جعله
يخطأ ويسلم ظرف جائزة أفضل ممثلة بدلا من ظرف أفضل فيلم .
من جهتها أوردت وسائل إعلام أمريكية أن المحاسب نشر على تويتر صورة للممثلة إيما ستون قبل دقائق من وقوع الخطأ، وتم حذفها فيما بعد .
ولم يصحح الخطأ إلا بعد اعتلاء فريق عمل فيلم “لا لا لاند“خَشَبَةُ المسرحِ لتسلم الجائزة، حيث استغرق الأمر من شركة برايس ووتر هاوس كوبرز التي تشرف على توزيع جوائز أوسكار منذ 83 سنة، ثلاث ساعات لتأكيد تسليم الظرف الخطأ.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

ماليزيا

السلطات الماليزية تفرج عن أحد المشتبه فيهم باغتيال كيم يونغ نام