مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

القوات العراقية تقتحم احياء جديدة غرب الموصل


العراق

القوات العراقية تقتحم احياء جديدة غرب الموصل

Hot Topic الموصلالمزيد عن موضوع

القوات العراقية اقتحمت الاحد أربعة مناطق سكنية جديدة في الجانب الغربي من مدينة الموصل، و ذكرت خلية الاعلام الحربي أن قوات جهاز مكافحة الارهاب تقتحم حي الدندان و حي الدواسة و حي الصمود و حي تل الرمان ، لاستعادتها من تنظيم ما يسمى بالدولة الإسلامية.
و تشن القوات العراقية منذ 19 شباط/فبراير عملية لاعادة السيطرة على الجانب الغربي للموصل بعد سيطرتها على الجانب الشرقي للمدينة.

ابراهيم احد النازحين يقول:
“ متنا من الجوع ، ليس هناك غذاء ، متنا من الجوع و القصف اجبرنا على ترك بيوتنا. سئمنا و نحن منهكون، الأطفال ليس لديهم أي شيء يأكلونه.”

المئات من المدنيين فروا مشياً على الأقدام في الأوحال وصلوا في الساعات الأولى من صباح الاحد إلى النقاط العسكرية للقوات العراقية. منظمة الهجرة الدولية ذكرت الأحد أن أكثر من 45 ألف شخص نزحوا من الجانب الغربي للموصل منذ بدء الهجوم التي تنفذه القوات العراقية لاستعادة الجزء المتبقي من المدينة من قبضة تنظيم ما يسمى الدولة الإسلامية.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

الفلبين

فليبين: العثور على جثة الرهينة الالماني يورغن مانتنر